كيف تنشئ محتوى رياكشن احترافي والربح من خلاله

 كيف تنشى محتوى رياكشن احترافي والربح من خلاله 

كيف انشئ محتوى رياكشن احترافي


مرحبًا متابعي ستارت اب في هذا الشرح  سنتحدث فيه عن كيفية بناء محتوى رياكشن احترافي. يعتبر محتوى الرياكشن مثيرًا للاهتمام وجميلًا، وعلى الرغم من صعوبته، إلا أنه يستحق الجهد المبذول. وبواسطة هذا الدرس، سنتعلم كيفية إنشاء محتوى رياكشن محترف وجميل مثل جمال الفا والكثيرين من اليوتوبر العرب.

المعدات المطلوبة لتبدأ في انشاء المحتوى



إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى رياكشن باستخدام وجهك وصوتك، فستحتاج إلى بعض المعدات التقنية. أولاً وقبل كل شيء، ستحتاج إلى كاميرا وميكروفون. أوصي بشدة باستخدام كاميرا ويب مثل Razer Razer Webcam،او Logitech Webcam c922 وهذه الكاميرا تعمل بشكل جيد مع صانعي محتوى الرياكشن. الفرق بين كاميرا الويب والكاميرا العادية مثل كاميرا الهاتف المحمول أو الكاميرا الرقمية هو أنه لن تحتاج إلى نقل الفيديو من الهاتف إلى الكمبيوتر أو من الكاميرا إلى الكمبيوتر للتحرير. كل شيء يتم بشكل مباشر على الكمبيوتر عند تسجيله بواسطة كاميرا الويب. وبالنسبة للميكروفون، يمكنك استخدام ميكروفون يو إس بي (USB) مثل ميكروفون  HyperX. يتميز ميكروفون يو إس بي بأنه يسجل صوتك مباشرة على الكمبيوتر بدقة جيدة جداً. احرص فقط على شراء ميكروفون يو إس بي من الجودة العالية. يفضل أن تستثمر في ميكروفون يو إس بي بسعر يتجاوز 50 دولارًا لضمان الحصول على جودة صوت جيدة.

برنامج DemoCreator


بعد الحصول على المعدات اللازمة، ستحتاج أيضًا إلى برنامج لتصوير الشاشة وتسجيل نفسك. وأوصي بشدة باستخدام برنامج ديمو كريتر المقدم من شركة Wondershare. هذا البرنامج رائع ويحتوي على أدوات مونتاج وتصوير الشاشة في نفس الوقت، مما يسهل عليك العمل بكل سهولة دون الحاجة إلى برامج إضافية. يمكنك تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي للشركة وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تصوير الشاشة ونفسك


بمجرد تثبيت برنامج ديمو كريتر، يمكنك بدء تصوير الشاشة ونفسك. قم بفتح برنامج الديمو كريتر وانقر على "فيديو ريكورد". ستظهر واجهة البرنامج بعدة خيارات، انقر على "شاشة وكاميرا" لتصوير الشاشة ونفسك في نفس الوقت. ستظهر لك الكاميرا وشريط التحكم في البرنامج. يمكنك بدء التسجيل بالضغط على "ستارت ريكورد". وإذا رغبت في تصوير الشاشة بالكامل، فقط اضغط على خيار "فول سكرين"، وستبدأ الشاشة بالتسجيل بالكامل. وإذا كنت ترغب في تحديد منطقة معينة للتصوير، فيمكنك استخدام خيار "كاست سلكشن" وتحديد المنطقة التي ترغب في تصويرها. بعد اختيار المنطقة، يمكنك البدء في التصوير من خلال النقر على الشاشة. وهكذا يتم تصوير الفيديو الخاص بك. عند الانتهاء من التصوير، يمكنك إيقاف التسجيل بالنقر على زر "stop".

عمل المونتاج


بعد انتهاء التصوير، يمكنك البدء في عمل المونتاج. فقط انتقل إلى برنامج الديمو كريتر الخاص بك وانقر على "فيديو إديتور". ستظهر لك واجهة المونتاج التي يمكنك من خلالها تحرير الفيديو الخاص بك بسهولة وبساطة. يمكنك تخصيص وتجزئة الفيديو وتعديله بالطريقة التي تريدها. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات أخرى إلى الفيديو حسب رغبتك. عند الانتهاء من المونتاج، يمكنك استخراج الفيديو النهائي بالنقر على "إكسبورت".

استخدام التريندات


إذا كنت ترغب في جذب المزيد من المشاهدين، يجب أن يكون لديك محتوى رياكشن خاص بالتريندات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك البحث في تيك توك أو قنوات يوتيوب عن التريندات الحالية والفيديوهات الشائعة. يمكنك اختيار موضوع معين والبدء في إنشاء محتوى الرياكشن الخاص بك حوله. ابدأ بمشاهدة الفيديو المختار وبدء الرياكشن عندما تكون جاهزًا. يمكنك قص الفيديو وتعديله حسب طول الوقت الذي ترغب في قضائه في الرياكشن. اجعل الشاشة تعرض الفيديو المختار واجعل الكاميرا تعرض وجهك أثناء التحدث. عند الانتهاء من الفيديو، يمكنك إجراء التعديلات اللازمة ومن ثم الاستمرار في الرياكشن على الفيديو التالي.


هذا كل شيء يجب أن تعرفه لبناء محتوى رياكشن احترافي. آمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح ووجدتم فيه المعلومات التي تحتاجونها لإنشاء محتوى رياكشن. إذا كان لديكم أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى تركها في التعليقات. سأكون سعيدًا بالإجابة عليها. أتمنى لكم حظًا سعيدًا في إنشاء محتوى رياكشن احترافي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

0تعليقات