تجربتي مع موقع خمسات للخدمات المصغرة وربح ما يقارب 100 دولار خلال 15 يوم

شركة حسوب من أكبر الشركات العربية التي ظهرت في الأواخر وغرضها الرئيسي المساهمة في تطوير محتوى الويب العربي. وتمتلك شركة حسوب عدة شركات أخرى " موقع مستقل" , " إعلانات حسوب ", " موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة ".

تجربتي-من-الربح-من-موقع-خمسات


في أواخر سنة 2014 كانت أول تجربة لي مع موقع خمسات , خلال بحثي على الأنترنت صادفت مقالة عن الربح من موقع خمسات مما لافت إنتباهي وفضولي, وأردت أن اعرف عن موقع خمسات. دخلت على تلك التدوينة وشرعت في قراءتها وأعجبتني كثيرا مما جعلني أقرأها عدة مرات حتى حفظت عن ظهر قلب تلك النصائح المذكورة داخلها, نعم نصائح ذهبية لكيف تصبح بائع خدمات مصغرة محترف. بكل صراحة حينها كنت أفكر فقط في ربح المال من الأنترنت بسرعة من خلال بيع خدمات على خمسات. وهذا ما فعلته  قمت بالتسجيل في الموقع.
وتصفحت خدمات عديدة للباعة الأخرين ونسخت بعض الخدمات من الباعة , لم أكن أعلم أنني لن أستطيع بيع خدمة من تلك الخدمات أبدا, وإنتظرت حتى نفذ صبري , كنت مبتدئ حينها لم أكن أعلم عن التسويق وكسب عملاء وكل هذا كنت فقط اطمح في الربح من الأنترنت هذا لا غير كا كل مبتدئ في عالم الويب .

المهم خلال كل تلك المدة التي انتظرت فيها , أهملت حسابي على موقع خمسات, وذهبت الى التدوين, ووجدت نفسي في المكان الذي أعشقه , نعم أعشق كل ما يخص تطوير الويب والمحتوى . وأنشأت هذه المدونة, وشرعت في الكتابة , وقراءة مواضيع أيضا وكنت اتردد دائما على مدونة "كن مدون" , لصاحبها عمرو مصطفى من أحسن خلق الله جزاه الله خيرا , فهو من نصحني بعدة أشياء فجميل ان تستشير من أناس فالفكرة بدون نقد لن تنجح أبدا . على العموم وجدت ان الاخ مصطفى يملك حساب على موقع خمسات , هنا اردت أن اصبح مثله ليس أن اقلده لكن أن امشي في خطاه, والحمد لله أعددت خطة لأصبح بائع محترف في رحلتي الخمساتية , وانا اخطو نحو تحقيق هذه الامنية .

اجل لزلت أتذكر أول طلب لخدمة كنت أقدمها على خمسات كانت عبارة عن إضافة تعاليق الى أي فيديو على اليوتيوب مقابل 5 دولار, فرحت كثيرا وعاد الي الامل والثقة في النفس وبعدها , شرعت في تقديم خدمة تصميم لوجو والحمد لله بعد مرور 15 يوم إستطعت أن أصل الى 25 خدمة مباعة بتقييم ممتاز أي ما يقارب 100 دولار في أرباحي من خمسات.

أعلم أن العديد منكم سوف يتساءل عن كيف أحقق أو 5 دولار من موقع خمسات للخدمات المصغرة ؟. وإجابتي لك هي أن تمتلك حساب على الموقع وتطلع على أقسام الطلبات ومجتمع خمسات لتتعرف أكثر على الموقع لكي تكون لديك فكرة عن كيفية عمل الموقع. بعدها تحدد المجال الذي تتقنه وتعرف بأنك تعطي في ذلك المجال, وتقوم بطرح خدمات متعلقة بذلك المجال. كن واثقا من نفسك وإعمل على كسب ثقة المشتري فكسب ثقة العملاء تكون عن طريق عدة عوامل وسأتطرق اليها في هذه المقالة .

يمكنك أن تشاهد الدليل على تحقيقي لأرباح على موقع خمسات فالصورة اخدتها اليوم بالذات 24 من فبراير 2017

خمسات-للخدمات-المصغرة


نعم كنا في العوامل التي تجعلك تكسب ثقة عملائك. أولها يا عزيزي القارئ هي من خلال حسن الأخلاق فكلما كنت تتحدث بإحترام وطيبة سيرتاح لك العميل. وثاني عامل التقيد بمدة التنفيذ المتفق عليها , وكن على يقين أنك ان احترمت فقط هذين العاملين ستتمكن من بيع خدمات على موقع خمسات وستبدأ رحلتك الخمساتية في الربح من الأنترنت والعمل الحر .

إعمل بجد وجهد لتحافظ على تقييم حسابك فهو المرأة التي تعكس وجهك للعملاء داخل مجتمع خمسات . طبعا هنالك عوامل اخرى سبق لنا ان تحدثنا عنها في 4 نصائح لتربح أول 5 دولار من موقع خمسات .


موق-خمسات



أظن أنني فسرت ما فيه الكفاية وأرجوا ان كون قد أعطيتك صورة عن موقع خمسات للخدمات المصغرة وكيف تتحول حتى أنت من بائع مبتدئ الى بائع مميز, وأتمنى ان تشاركنا حتى أنت تجربتك في الربح من الأنترنت كما أشارك معكم تجاربي على موقع إحترف الويب .

ولتبحث يا اخي فالبحث دائما هو نصف العمل , يجب أن توفر وقتا كافيا لتعلم الاشياء , فكلما كانت لديك ارادة لعمل شيء لا تتردد ابدأ بالعمل والتعلم في نفس الوقت ولا تنسى ان تعمل بنية صافية وسوف تصل الى ما لطالما كنت تريد تحقيقه. والتوكل على الله يا اخواتي من بين اساسيات النجاح في الحياة .

وأود ان اختتم هذه المقالة ب عدم نسيان مشاركة خدماتك التي تقدمها على موقع خمسات على المواقع الاجتماعية ومع اصدقائك مما سيأتي لك بعملاء جدد أي بيع خدمات أكثر وربح أكثر , ولا تجعل الحصول على المال هو هدفك يا أخي . وإعمل على كسب ثقة الناس هيى المهمة عندي مما سيعطيك مكانة تخصك في المجتمع .

واتمنى لكم التوفيق , وسأكون جد سعيد بقراءة ردودكم حول موقع خمسات . كما يمكنكم الاطلاع على خدماتي على الموقع من خلال حسابي الخاص على خمسات ياسين بوحسين

0تعليقات