امنع المتطفلين من الاتصال بالويفي الخاص بك من خلال هذا التطبيق الرهيب

تطبيق-ويفي-كيل-برو

امنع المتطفلين من الاتصال بالويفي الخاص بك من خلال هذا التطبيق الرهيب 

شبكات الويفي الخاصة والعامة لها ايجابيات وسلبيات في نفس الوقت, فمن خلال الاشتراك في اتصال واحد بشبكة انترنت فكن على يقين أن معلوماتك وملفاتك الشخصية في خطر كبير فيمكن لأي احد تشارك معه نفس الويفي أن يقوم بالتجسس على ملفاتك على اجهزتك لذلك من الأحسن اخد الحيطة والحذر الشديد في مثل هذه الأمور التي يعتبرها البعض بأنه ليس مشكلة . 

على العموم في تدوينة ليوم اردت ان اشارك متابعي الكرام نسخة مدفوعة من تطبيق رهيب ومعروف بمدى قوته في هذا المجال , مجال حجب المتصلين بالشبكة الخاصة بك او ان تفصل عنهم الأنترنت بشكل كامل ودون اي مشاكل كذلك يمكنك من التحكم بسرعة الانترنت لأي متصل كما تشاء . 
نعم انه تطبيق ويفي كيل برو wifi Kill Pro  تطبيق اكثر من رائع وسهل الاستخدام فبمنصته الكلاسيكية والسهلة دون اي تعقيدات يمكن لأي شخص ان يقوم بالتعامل معه دون اي مشاكل . 

wifi kill تطبيق استعمله منذ سنتين ولزلت استخدمه فهو في هاتفي دائما واستعمله كل مرة اريده , وللعلم فهنالك نسخ عديدة له على الانترنت الا ان البعض منها هو محض فيروس يمكن ان يسبب لك مشاكل في جهازك ان قمت بتثبيته من مكان غير موثوق لذا ارجوا ان تتحقق من مصدر التطبيقات او البرامج قبل ان تقوم بتسطيبها على اجهزتك . 
تطبيق ويفي كيل فيه نسختين نسخة مجانية ونسخة مدفوعة , الاولى يمكن استخدامها لكن في بعض الاحيان لا تقوم بالعمل المطلوب لدى اوصي باستعمال النسخة المدفوعة طبعاا ستقول لي واين لي بشراءها , لا تحزن فأنا احب ان اشارك اي شيء املكه مع غيري بدون اي عائد او طلب منك , ستجد النسخة المدفوعة على الرابط في الاسفل كل ما اوده منك الدعاء لي ولجميع المسلمين بحسن الخاتمة لا غير . 

wifi-kill-pro-apk
صورة للتطبيق من هاتفي الشخصي

اتركك لتحميل البرنامج من خلال لرابط التالي : WIFI KILL PRO APK
ان صادفتك أي مشكلة في تحميل التطبيق لا تتردد في ترك تعليق او مراسلتنا سنكون جد مسرورين بالرد عليك 

ولا تنسى مشاركة التطبيق مع اصدقاءكم تحياتي الخالصة 

2تعليقات