افضل 3 مواقع للربح من الانترنت 2017

مؤخرا أصبح الويب الوجهة الأساسية لكل شاب عاطل عن العمل, بإعتبار الويب أكثر مكان يمكنك العمل فيه وأنت في منزلك, طبعا للعمل على الأنترنت يجب عليك أن تكون واثق من نفسك ومن قدراتك فبطبيعة الحال ستواجه مشاكل ومصاعب , لكن يجب أن لا تكون نقطة وقوفك والاستسلام . إن كنت تطمح الى أن تصير من الناس الناجحين في الويب وتمتلك أنت أيضا مدخول يفوق كل تصوراتك قد يصل الى 50 ألف دولار في الشهر نعم أصبح الأن ممكن , لكن كما ذكرت بالعزم والإرادة والعمل. 
لذلك دائما في مدونة إحترف الويب سنواصل زوارنا الاعزاء نشر كل طرق الربح لسنة 2017 الموجودة والموثوق منها طبعا. 

يمكنك أيضا أن تشاهد : 13 طريقة لربح المال من الانترنت للعام الجديد 2017



1 موقع tmearn 


tmearn هو موقع لاختصار الروابط مميز جدا ، ما يميزه هو  تقديمه لمبالغ مميزة لكل ألف زيارة تصل إلى حوالي 5 دولار و الذي يعتبر مبلغ كبير بالمقارنة مع باقي مواقع اختصار الروابط
موقع tmearn موقع جديد و هو من المواقع الموثوقة التي تدفع عبر حسابات الباي بال ، فهو يقدم 5 دولار لكل الف تحميل من البلدان التالية :

الولايات المتحدة، بريطانيا، كندا أو أستراليا أما دول مثل السعودية، قطر، الإمارات، فرنسا فتصل قيمة ألف تحميلة إلى 4 دولار أما الدول العربية مثل الجزائر، مصر، تونس، المغرب، الأردن، البحرين بالإضافة إلى تركيا فستحصل على 3 دولار مقابل كل 1000 تحميل.
اما للتسجيل في الموقع فكل ما علينا بعد الولوج الى الموقع نقوم بملا البيانات المطلوبة و الموجودة في الصورة

tmearn


بعد الحصول على حساب فإنه يمكنك البدء في الربح مباشرة من خلال الضغط على New Shorten Link لتضيف أي رابط تريد اختصاره و تنشره على المواقع و المدونات و المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك و تويتر …. للحصول على أكبر عدد من الزيارات للرابط والبدء بالربح.

shorten-link


2 موقع Richmondberks


الموقع الاستثماري الجديد Richmondberks المعروف بمصداقيته العالية في العالم ويمكن الشباب من تحقيق الحرية المالية وضمان دخل قار، هذا الموقع يمنحك 10 دولار كهدية للتسجيل في حين يسمح لك الوصول الى جمع مبلغ 120 دولار مقابل اتمامك لمهمات بسيطة تتعلق بمعلوماتك الشخصية.
اما للتسجيل في الموقع فكل ما علينا بعد الولوج الى الموقع هو القيام بالضغط على كلمة Sign Up كما هو موضح في الصورة

Richmondberks

بعدها ستطهر لك بطاقة البيانات الشخصية عليك ملأها جميعا وبعد الانتهاء من ذلك تقوم بالضغط على   Submit ( soumettre ) كما هو مبين في الصورة، كما يمكنك أيضا ان تسجل في الموقع عبر حسابك على الفيس بوك.


وبعد الانتهاء من عملية التسجيل سيتم توجيهك لصفحتك الشخصية بالموقع والتي تكون على الشكل المبين في الصورة، وبذلك تكون قد ربحت 10 دولارات


وان أردت جمع المزيد من الأموال والحصول على 110 دولار إضافية كل ما عليك فعله هو النزول أسفل الصفحة والقيام ببعض المهام السهلة والبسيطة كما هو مبين في الصورة



3 الربح من موقع شوبيفاي Shopify


 في سياق ذي صلة فان موقع Shopify يعتبر ثالث موقع يمكنك من تحقيق أرباح بقيمة 200 دولار في اليوم وذلك من خلال اقتناءك لمنتوجات صينية بالجملة من مختلف المواقع مثل Alibaba، Ebay،Aliaexpress
وإعادة بيعها لمجموعة من الزبائن عبر منصة Shopify. وللتسجيل في الموقع توجه إلى رابط التسجيل أولاً ثم بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني عند الدخول للموقع ثم ملأ مجموعة من البيانات كما هو مبين في الصورة.

Shopify


والجدير بالذكر أننا اخترنا موقع Shopify كواحد من أفضل المواقع لأنه يسمح لك بعرض منتوجاتك لمدة 14 يوما دون دفع أي فلس وبعد انتهاء هذه المدة يجب عليك دفع رسوم التسجيل.

كما ذكرت فإن كنت تملك شغف وحلم وإرادة فالويب هو خصيصا لك , ويمكنك الربح من خلاله , والحصول على عمل ودخل دون عناء الخروج من المنزل . أصبح الأن بإمكانك كذلك الربح من الأنترنت بكل سهولة , لأن هنالك الاف الطرق للربح من الأنترنت وسنشرحها واحدة واحدة إن شاء الله . أرجوا ان تترك تعليق لأي استفسار كان لديك. تحياتي الغالية .

0تعليقات