استفد من دورة مجانية في تطوير تطبيقات الاندرويد من a الى z


دورة-مجانية-في-تطوير-تطبيقات-الاندرويد

كمتتبع لجديد عالم التقنية, اعلم ان الهواتف الذكية هي المستقبل, لذلك فأغلب الشركات العالمية تولي اهتمام كبير لهذه المنصة.التي استطعت التفوق بشكل كبير على الحواسيب, نظرا الى حصولها على اهتمام عدد هائل من المستخدمين مقارنة مع المنصات الاخرى .
لهذا فإن من الضروريات ان تكون مطور لتطبيقات الاندرويد او الــ IOS لإعتبارها من الاشياء التي ستساعدك بشكل كبير جدا في مسيرتك في مجال الويب وعالم الربح من الأنترنت بشكل عام . لذلك حبذت أن اشارككم اليوم من بين أفضل الدورات المجانية في تعلم تطوير تطبيقات الاندرويد من الصفر الى الاحتراف .

دورة-مجانية-في-تطوير-تطبيقات-الاندرويد

الدورة مقدمة من طرف Joe Pary , من بين رواد عالم تطوير التطبيقات ومقدمة من موقع Udemy تحت عنوان The Complete Android Developer Course : Biginner to Advanced والدورة كاملة طبعا , تشمل العديد من الفيديوهات كل فيديو يضم شرح لقسم معين ابتداءا من كيفية تنصيب لوازم الدورة ك Android Studio الى كيفية تطوير أول تطبيق اندرويد خاص بك .

دورة-مجانية-في-تطوير-تطبيقات-الاندرويد

ستمكنك هذه الدورة من تعلم إنشاء تطبيق اندرويد خاص بك من لا شيء, من خلال فهم كامل للتقنيات المستخدمة لانشاء التطبيقات . أيضا ستتمكن من تعلم كيفية استخدام قواعد البيانات الى غيرها من الدروس التي ستساعدك بدون شك في البدء في مجال التطبيقات .

دورة-مجانية-في-تطوير-تطبيقات-الاندرويد

تحتوي الدورة على 16 محور , ابتداءا بالاساسيات الى تطوير تطبيق كامل. ما يقارب 18 ساعة تقريبا من الدروس , ماذا تنتظر اذا سارع للحصول على هذه الدورة التي ستتمكن من خلالها في 18 ساعة من الذخول الى عالم الربخ من خلال تطبييقات الهواتف الذكية .


الدورة لم تعد متوفرة مجانا لكن يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي : 
الدورة كاملة 

ملاحظة : هذا العرض قد ينتهي في اية لحظة

0تعليقات