4 نصائح لتربح اول 5 دولارات من موقع خمسات

نصائح-لتربح-اول-5-دولار-من-موقع-خمسات

عدد كبير من المبتدئين, يمتلكون حسابات على موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة, ملئ بخدمات يقدمونها للعملاء. إلا ان القليل منهم من يحصل على مشترين لخدماته, وذلك راجع الى الطرق التي يستعملها في الترويج لخدماته , الاساليب التي يعمل بها للتواصل مع العملاء كذلك. والباعة الاخرين فور ان لا يجد مشترين لخدماته يقوم بالانسحاب والرد على موقع خمسات على انه موقع مزيف ونصاب الى غيرها من الردود التي كثيرا ما استضفها على الانترنت . لا يعلمون انهم هم اللذين لم يقومو بالتعامل بشكل ايجابي مع ما يقدمونه من خدمات . 

لذلك في تدوينة اليوم اردت ان اشارك هؤلاء المبتدئين نصائح ستساعدهم 100 في المئة ان طبقوها بالحرف , والتي ستدرعليهم بيع خدماتهم على موقع خمسات دون اي ترويج لخدماتهم على المواقع الاجتماعية , او مواقع خاصة الى غيرها من طرق الترويج لخدمات خمسات . لأن هنالك البعض الذي لا يمتلك موقع خاص به والذي انصحه ان يشرع في انشاء موقع به .

فالسبب وراء نجاح اي شخص هو الارادة والصبر والثقة في النفس فهما اساس النجاح اخي, لا ان تبدأ في عمل معين وبعد مرور اسبوع لا تحصل على نتائج ثم تستسلم لا اخي هذا هو اول خطأ يقعه فيه اي مبتدأ في اي مجال كيفما كان , اذن يجب ان لا تستسلم كيفما كان هدفك في هذه الحياة ففكرة ان تحققه يجب ان تترسخ في ذهنك , تنام وتفيق وتلك الفكرة في ذهنك تفكر فيها ليلا ونهار . 

لكي لا اطول عليكم اليكم النصائح شرحتها بالتفصيل في الفيديو التالي , فرجة ممتعة :



لأي استفسار حول موضوع اليوم لا تتردد في مشاركته من خلال التعليقات وشكرا 

0تعليقات