طريقة مشاهدة الصور والفيديوهات ب 360 درجة عن طريق المشغل VLC

مشاهدة الصور والفيديوهات ب 360 درجة

حتى الان لم تصبح فيديوهات 360 درجة هي السائدة ولكن صور 360 درجة هي التي أصبحت تكتسب شعبية ببطء. فالالتقاط صورة 360 درجة كل ما عليك ان تتوفر عليه هو هاتف ذكي بمواصفات قليلة. كما ان عرض صورة 360 درجة أو فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لم يعد صعبا.
فيمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو بسهولة على جهازك المحمول الخاص بك.
 لكن VLC يوفر لك حزمة من برنامج توفر تشغيل الفيديوهات والصور بخاصية 360, ولكن البرنامج مجرد معاينة فنية ل VLC 360 درجة متاحة الآن وأنه يتيح لك عرض كل من أشرطة الفيديو والصور ب 360 درجة.

 فيديو 360 °

يجب أن يكون لديك فيديو 360 درجة لتشغيله قبل محاولة تشغيل VLC. ان لم تكن تتوفر على فيديو فستجده في صفحة تحميل البرنامج الذي يوفر لك عينة من الفيديو يمكنك تحميلها لاختبار البرنامج .

vlc-360-video

ببساطة افتح الفيديو في VLC 360 ° من اجل معاينته ، وسوف تكون قادر على تصفح كل أنحاء الفيديو عن طريق النقر والسحب بإستعمال مؤشر الفأرة فوق الفيديو طبعا.

 صور 360 °

يتيح لك البرنامج معاينة الصورة بأبعاد °360 . لمشاهدة الصورة، اضغط Ctrl + O. في مربع "فتح ملف"، حدد "كافة الملفات" من نوع ملف المنسدلة. وقم بتحديد صورة 360 درجة . إذا لم يكن لديك واحدة، VLC لديه عينة صورة والتي يمكنك تنزيلها من اجل تجربة البرنامج .
vlc-360-photo

ستبدأ الصورة بالإشتغال . انقر على زر التوقف ثم انقر ثم اسحب مؤشر الفأرة فوق الصورة لمعاينة جميع أنحاء الصورة. إذا كنت لا تضغط على زر الإيقاف المؤقت، ستبقى الصورة على الشاشة لبضع ثوان ثم تختفي. هذه هي وظائف تشغيل وسائل الاعلام من VLC . فقط اضغط على Pause وتفحص جميع أنحاء الصورة التي تريد مشاهدتها.

لتحميل البرنامج وتجربته من خلال الرابط الاتي :

VLC 360°

0تعليقات