شرح كامل حول حل مشكل الايكلود Icloud في هواتف Iphpne و Ipad | لكي لا يتم خداعك |

حل-مشكل-icloud

مؤخرا كثر الكلام على قضية الايكلود...الايكلود, كثيرا ما اصطدف المئات من التعاليق يوميا على صفحات المواقع الاجتماعية عن كيفية ازالة الايكلود ؟ طريقة ازالة الايكلود من الايفون ؟ ...إلخ
قبل ان امر الى شرح الطرق التي يتم استعمالها لمعالجة او تخطي بشكل كامل مشكل الايكلود يجب اولا ان عرف ما معنى الايكلود .

ما هو الايكلود Icloud ؟

الايكلود Icloud هو خدمة سحابية او ما يعرف ايضا بخدمة التخزين السحابي, هذه الخدمة أطلقتها جوجل سنة 2011 بالضبط في 6 نونبر , من طرف Steve Jobs قبل ان يموت طبعا في انظمة IOS 5 .
الخدمة السحابية هي الشركات الخاصة بالتخزين فهي متعددة طبعا مثل Dropbx و Google Drive و Icloud الى غيرها من الشركات التي توفر لك تخزين ملفاتك كيفما كان نوعها . وهي تقوم بإخفاء معلوماتك او ملفاتك كيفما كان نوعها سواء من صور, ارقام الهواتف , الرسائل النصية ...إلخ. فهي تقوم بتخزين هذه المعلومات على سيرفر الايكلود .
وقد تم انشاء الايكلود من اجل ان يحفظ بيناتك وهذه العملية لا تتم إلا بإنشاء حساب باسم مستخدم وكلمة سر تكون خاصة بك يتم تخصيصها فقط لمنتج من منتجات أبل .
كما نعلم جميعا أن ابل أول شيء مهم عندها, ويعتبر من المقدسات لديها هو خصوصية الزبون, حماية الزبون قبل كل شيء.
وللأسف هناك العديد من الأشخاص اللذين يقومون بالنصب على الناس من خلال برامج يدعون انها تقوم بإزالة الايكلود Icloud على هواتف الايفون والايباد , صدقني اخي لا يوجد حتى الان اي ثغرة يمكنك من خلالها تجاوز الايكلود , كما قلت سابقا ان شركة ابل تهتم بزبنائها لذلك تقوم بترقية نظامها بشكل دائم من اجل ضمان خصوصية مستخدمي أجهزتها .
انصحك بالإبتعاد من اي شرح على الانترنت يطلب منك فيه شراء برنامج او طريقة ازالة الايكلود .
إذن اذا كنت تمتلك جهاز أيفون او ايباد ويطلب منك حساب ايكلود فهذا الشرح سيفيدك ان شاء الله .
يمكنك متابعة الشرح من خلال الفيديو التالي فرجة ممتعة 


لأي تساؤل حول الموضوع يمكنك ترك تعليق في الاسفل 

0تعليقات