طريقة سهلة لتحميل اي فيديو على الانترنت بدون برامج ومن اي متصفح

طريقة سهلة لتحميل اي فيديو على الانترنت
طريقة سهلة لتحميل اي فيديو على الانترنت

طريقة سهلة لتحميل اي فيديو على الانترنت بدون برامج ومن اي متصفح

نعلم ان الانترنت تتواجد عليه الملايير من الفيديوهات على الملايين من المواقع سواء الاجتماعية منها او الخاصة, ومنها ما هو مسلي او تعليمي وكثيرا ما يصادفك مشكل في تحميل الفيديو سواء حفضه في الحاسوب او الهاتف من اجل الرجوع اليه عند الحاجة, اليوم ساقدم لك طريقة سهلة جدا التي استعملها انا شخصيا منذ العديد من السنين , طريقة سهلة للغاية لتحميل الفيديوهات , تحميل فيديو من اليوتيوب, تحميل فيديو بصفة عامة على الانترنت.

من خلال بحثي على الانترنت على طرق لتحميل اي فيديو من المواقع المشهورة وجدت العديد من المواضيع لكن دون اي نتيجة كلها نفس الشيء, لكن بعد تصفحي لمنتدى انجليزي وجدت حل لهذه المشكلة لذلك اردت ان اشاركها مع متابعي مدونة إحترف الويب الأوفياء, فأنا لا احب الاحتكار كل ما اعرفه اريد ان انشره فنحن العرب عندنا مشكلة وهي ان العديد منا لا يحب مشاركة افكارهم وهذا لن يساعد على تطوير المحتوى العربي ابدا. لكي لا أطيل عليكم الموضوع عبارة عن فيديو يمكنك متابعته في الاسفل ولأي مشكلة راسلني يا اخي فا انا هنا لمساعدتك .
 تابع الفيديو لتعلم كيفية استخدام الاضافة, فهي خفيفة وسهلة الاستخدام , الاضافة طبعا تعمل على جوجل كروم وكذلك اوبرا , موزيلا...الخ
فرجة ممتعة ولا تنسى الاشتراك بالقناة من اجل تشجعينا للعطاء اكثر :) 


روابط تحميل الاضافة

جوجل كروم : 

الرابط 1
الرابط 2

موزيلا :

الرابط 1
الرابط 2

اوبرا :

الرابط 1


لأي استفسار لا تتردد في ترك تعليق

0تعليقات