اضافة نموذج اتصال صوتي بأربعة اشكال انيقة لمدونة بلوجر

اضافة نموذج اتصال صوتي

اضافة نموذج اتصال صوتي بأربعة اشكال انيقة لمدونة بلوجر

هل تمتلك مدونة على بلوجر ؟ هل تريد ان تسرع عملية اتصال متابعي مدونتك بك عن طريق الخدمة الصوتية ؟ . الان يمكنك ذلك بفضل موقع Usertalk . ماهو Usertalk ؟ .في تدوينة اليوم ان شاء الله ساشرح لكم  Usertalk وما هي مميزاته وكيفية اضافته الى مدونتك كل ما عليك متابعة الشرخ خطوة بخطوة .

موقع getusertalk

UserTalk يعتبر خطوة للأمام فى وسائل الاتصالات المجانية مثل تطبيق +WhatsApp كما ان  UserTalk مشروع  بأيدى عربية مصرية.
يتمحور هذا المشروع فى إمكانية وضع زر داخل موقعك أو مدونتك سواء ووردبريس أو بلوجر أو جوملة ليُمَكِّن الزائر من الإتصال المباشر والمجانى بخدمة الدعم التى توفرها عبر موقعك أو مدونتك للتواصل مع مشكلات واستفسارات زائريك ومتابعيك.
سيوفر هذا المشروع الكثير من نسبة الرضا للعملاء وكذلك تقريب الوصف وطلبات العمل وتوفير الوقت أيضا. تعتبر من أهم مميزاته أنه يدعم الأجهزة المكتبية والتابلت وكذلك الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد وiOS. إضافة إلى إمكانية تسجيل المكالمات وترك رسالة مسجلة من العميل ان لم تقم بالرد وقتها.

طريقة تركيب الإضافة على مدونات بلوجر 

الخطوة الولى هي الدخول الى الموقع من الرابط التالي 
usertalk 

 وقم بملء مكان الاسم والبريد الالكتروني وكلمة المرور من اجل عمل حساب جديد على الموقع , خلال دقيقة واحدة ستمتلك حساب على الموقع ساري لمدة 15 يوما مجانا وهى تجربة رائعة أتمنى ان لا تفوتك. سوف تتوصل برسالة على بريدك الالكتروني من اجل تفعيل حسابك , بعد تفعيله ادخل الى حسابك على الوقع وتوجى الى Docs من اجل توليد كود الاضافة لمدونتك, كما في الصورة


اضافة نموذج اتصال صوتي

او الدخول من الرابط التالي :

Docs;

بعد دخولك على Docs قم بنسخ الكود التالي الذي سيضهر لك كما هو مبين في الصورة التالية

getusertalk.com


بعد نسخك للكود توجه الى لوحة تحكم مدونتك ثم القالب > تحرير hmtl وضع الكود بعد   اي تحته او ضعه قبل  اي فوقه .
الخطوة التالية هي تنسيق الاضافة لتناسب مدونتك , بعد وضعك للكود قم بحفظ القالب وتوجه الى الموقع مرة اخرى واختر settings ثم Designer tool كما هو موضح في الصورة

getusertalk.com

ستظهلر لك النافدة التالية التي ستساعدك على تنسيق الاضافة كما تريد


getusertalk.com

1- اختيار اللغة حسب لغة محتوى مدونتك 
2- تغيير الجملة بما يناسبك
3- اختيار احد الالوان التي تريد ان يكون لون الاضافة على مدونتك
4- اختيار مكان ظهور الاداة على مدونتك ( بجانب, اسف,جانب السايدبار الخ...)

بعد تنسيق واختيار ما تريده قم بحفظ التغييرات عن طريق الضغط على  save , واذهب الى مدونتك لمعاينة النتيجة ومبلروك عليك اضافة الاتصال الصوتي, للتذكير مرة اخرى الموقع يعطيك 15 يوم مجانا وبعدها يجب عليك الدفع حسب المدة التي  تريدها , لكن الاضافة جد احترافية لمدونات بلوجر كما توفر عناء الكتابة من اجل مراسلة الزوار لك فالاضافة توفر لك الاتصال بك بكبسة زر لا اكثر .

ارجو ان تكون الاضافة قد اعجبتك, ان اعجبتك لا تتردد في مشاركتها مع اصدقاءك وترك تعليق لأي استفسار او مشاكل صادفتك خلال تركيب الاضافة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

0تعليقات