تصميم اعلان على شكل بنر تابث أو متحرك بدون برامج

تصميم اعلان على شكل بنر تابث أو متحرك بدون برامج
تصميم اعلان على شكل بنر تابث أو متحرك بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي الكرام , اعلم ان العديد من اصحاب المدونات و المواقع لزالوا يقومون بالدفع لأحد ما ليقوم بتصميم بنر اعلاني له وذلك لعدم توفره على الخبرة الكافية لانشاء بنر اعلاني بنفسه ولعدم معرفته بالقياسات المناسبة لعمل بانر اعلاني.

كل هذه المشاكل ان شاء الله سوف تجد لها الحل الان خلال قراءتك لهذه التدوينة ستبدأ مباشرة في تصميم بنرات اعلانية خاصة بك سواء تابثة او متحركة وذلك اون لاين بدون برامج نعم وانطلاقا من اليوم لن تكون مضطر الى الدفع لاحد ليصمم لك بنر اعلاني تابع معي الشرح
قم بتصميم بنراتك الاعلانية حسب رغبتك بالاستعانة بعدة مواقع رائدة في هذا المجال :

موقع bannerfans

فور دخولك للموقع ستقوم باختيار المقياس والحجم المناسب لك , مع تغيير الالوان والخلفية بما يناسبك وبعد ذلك مباشرة تقوم بتحميل البنر .
banner fans

موقع flashvortex

من خلال هذا الموقع الذي اعتبره الرائع ستقوم بانشاء بنرات اعلانية متحركة حسب ذوقك وكما يقدم لك الموقع العديد من الامثلة للبنرات جذابة وواجهة الموقع سهلة الاستعمال يا اخي.

Flash vortex

موقع fotor

موقع غني عن التعريف ويعتبر الموقع الأول عالميا من خلال التعديل على الصور ويتوفر على العديد من الاضافات و التأثيرات وكذلك على العديد من القوالب الجاهزة للتعديل عليها بكل سهولة.
Fotor

موقع createbanner

موقع اخر سهل الاستعمال ورائد في مجال تصميم البنرات كما يوفر لك العديد من المقاسات و الاحجام كل ما عليك ان تختار ما يناسبك على ذوقك.

Creat banner

موقع canva

موقع غني عن التعريف , يتميز بمدى سهولته في تصميم بانرات او غلاف فيس بوك , يوتيوب الى غيرها . انطلق موقع canva هذه مدة 27 شهر ووصل عدد مستخدميه الى 27 مليون مستخدم ما يدل على انه موقع يستحق التجربة, انا شخصيا استعمله لتصميم اغلفة قنوات اليوتيوب
Canva

الى هنا اكون قد انتهيت من المواقع التي سوف تساعدك ان كنت مبتدئ ولا تعرف كيفية تصميم بنر اعلاني لموقعك او لمدونتك فهذه المواقع ستساعدك اتمنى ان تعجبك تدوينة اليوم الى شرح اخر ان شاء الله.

لاتنسى مشاركة المدونة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولا تتردد في ترك تعليق لأي تساؤل ان كان لذيك  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



3تعليقات