طرق بناء باك لينكات قوية لمدونتك

بناء-باك-لينكات-قوية
بناء باك لينكات لمدونتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي متابعي مدونة مهوباش , في تدوينة اليوم ساشرح لكم كيفية بناء باك لينكات قوية , طبيعية لمدونتك . سبق لي ان تطرقت في موضوع سابق على " ما هو الباك لينك وما انواعه وفوائده؟ " انصح به من لم يقرأ هذه التدوينة بقرائتها ليستوعب الباك لينك من اجل بناء روابط خارجية قوية لمدونات بلوجر.
تدوينة اليوم ساعلمكم كيفية بناء باك لينكات قوية طبيعية لمدونة بلوجر واي موقع اَخر وأذكرك بأنها طبيعية أي بدون سبام او اي شئ من هذا القبيل , وكذلك ساشارككم بعض الشروط لبناء باك لينكات لمدونتك تكون غير مخالفة لسياسة وشروط جوجل .تابع معي الشرح

طرق بناء باك لينكات قوية :

المنتديات : تعتبر المنتديات من أهم وافضل مصادر بناء الباك لينكات , عن طريق خاصية توفرها لك وهي وضع روابط في توقيعك وفور طرحك لموضوع أو التعليق على مواضيع الاعضاء الاخرين يظهر توقيعك وهكذا تكسب روابط .
التبادل الاعلاني : هذه طريقة رائعة يعتمدها أصحاب المدونات للتعاون فيما بينهم , عن طريق كل واحد منهم يضع اعلان الاخر في مدونته هكذا يكسب كلاهما رابط خارجي قوي لمدونته .
مواقع  التواصل الاجتماعي : اصبحت تويتر , فيس بوك , انستقرام من بين ابرزها من حيث عدد المستخدمين أي كلما كنت تمتلك عدد كبير من المعجبين على احد هذه المواقع فسوف تحضى بزوار أكثر اي باك لينكات طبيعية قوية .
لتكون مدونتك محترمة لشروط جوجل , يجب ان تستوفي بعض الشروط في انشاء الباك لينكات وانصح بتتبع الشروط التالية :

شروط بناء باك لينكات قوية :

انصحك بعدم بناء عدد كبير من الباك لينكات فور افتتاحك لمدونة , وانصحك في اليوم الاول لا تقم بانشاء اي باك لينك وفي اليوم الثاني قم بانشاء 10 باك لينكات وفي اليوم الثالث 20 باك لينك والرابع 25 باك لينك وهكذا ذواليه , هذا من اجل عدم لفت انتباه جوجل ويقوم بحظر مدونتك من الارشفة .
الابتعاد عن مواقع انشاء الباك لينكات الأتوماتيكية بحيث يعتبر سبام .
ولا تنسى التنويع في انشاء باك لينكات دوفولو و باك لينكات نوفولو .

الى هنا اكون قد انهيت دروس الباك لينك , استودعكم الله الى موضوع اخر انشاء الله ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك من خلال ازرار التواصل الاجتماعية اسفله .
ولأي استفسار اترك تعليق والسلام عليكم 

8تعليقات

  1. تدوينة رائعة شكرا لك

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. استخدام افضل تقنيات للسيو والاعتماد علي مسك كلمات من اجل اشهار المواقع والوصول بها الى اعلى معدلات للرفع والاشهار
    تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
    https://sites.google.com/site/swaqny123/emarketing

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف